Tuesday 12 September 2017

أسرار حجم إفتح المجلد المخفي أنماط اندلاع


فإنه من السهل أن تبدأ مع أسرار المجلد: سجل الآن المئات من التجار المسجلين لهذا شعبية معاينة الويبينار 28 أبريل، 2012. مشاهدة هذا بعد 9 دقائق يسلط الضوء على معاينة بكرة والآن كنت على وشك أن تعلم كيفية اكتشاف هذه الأنماط حجم نفسها لنفسك، لمساعدتك على معرفة متى لسحب الزناد على التجارة كنت تفكر في الدخول. مثل أي تاجر ناجح سوف اقول لكم، والجمع بين أنماط حجم محددة للغاية مع الإدخالات على أساس الأسعار. هو المفتاح لجعل الصفقات الرابحة. لا مجرد معرفة أنماط دخول أساس السعر وحده. بدلا من ذلك، فسوف نكتشف كيفية تسخير قوة كبيرة الحجم إشارات الدخول اندلاع قوية بشكل استثنائي لنفسك. باعتبارها البديل النشط والتاجر اليوم، وأنا استخدم حجم كل مرة أضع على التجارة الجديدة؛ في الواقع انها طبيعة ثانية لأي تاجر المخضرم لجعل بعناية قرارات المتاجرة استنادا إلى أنماط الصغيرة الحجم التي كنت قد حصلت على معرفة. منذ ان كنت فعلت ذلك لسنوات عديدة، وأنا سوف يكشف الكثير من التكتيكات قيمة جدا يمكنك البدء في استخدام في تداولاتك. وهذا ما تم تصميم أسرار حجم لتسليم. عشرات المثيرة للتفكير، والميكانيكا محددة للإشارات التجارة التجارة ارتفاع حجم الاختراق التي يمكن أن تساعدك أ) تحديد أفضل مداخل وب) تأكيد ما إذا كان أو لم يكن انهم قيمتها التجارية، استنادا إلى هذه الأنماط حجم كنت على وشك تعلم لنفسك. على استعداد لتعلم كيف يستخدم التاجر الحقيقي إشارات حجم المخفية على رسوم بيانية

No comments:

Post a Comment