Friday 22 September 2017

التداول عبر الانترنت أكاديمية - help !


التداول عبر الانترنت أكاديمية-HELP! التداول عبر الانترنت أكاديمية-HELP! التداول عبر الانترنت أكاديمية-HELP! مرحبا بالجميع، جديدة على التجارة للفوز على الانترنت اليوم. تبحث عن بعض مساعدة / المشورة إذا كان ذلك ممكنا أنا أبحث في توسيع بلدي استراتيجية buyhold الأساسية القائمة إلى أن التداول اليوم .. قد تأتي عبر شركة تدعى أكاديمية التداول عبر الانترنت أو OTA لفترة قصيرة، لأنها تستند بالقرب من سانت ألبانز Hertfordshire..I ذهبت لحضور ندوة مجانية مؤخرا أنا تباع حقا على ما تقدمه، هل لديها أي ردود فعل من حضور أحد هناك 7 أيام دورات (والتي تكلف Ј3295) الكثير. انها من الاستثمار الأولي بالنسبة لي، ولكن من الواضح فكرة جيدة اذا كنت استطيع تطبيق المعرفة وكسب المال. التداول عبر الانترنت أكاديمية-HELP! التداول عبر الانترنت أكاديمية-HELP! حتى الآن أود أن أقول أنني ما زلت التعلم. لدي انتصارات وخسائر، وفي النهاية أنا في الغالب حتى كسر. أنا لم تتخذ XLT وهناك بعض الفرص الجيدة لكسب بعض المال إذا كنت تتبع جنبا إلى جنب خلال التداول الحي. لديهم ندوات عبر الإنترنت كل أسبوع بحيث تكون خالية من الخريجين، لكنها عادة ما تحدث خارج ساعات التداول. جلسات XLT ليست ضرورية، على العكس من ذلك. الفرق وقد لاحظت أن الطلاب XLT التجارة في تحركات الأسعار كما يتم تدريس عليهم القيام به، تاركا وراءه مثلثات تصاعدي، تنازلي الأعلام، والشنق الرجال، dojis diji وآخرون. والتركيز على أساس كما هو الحال دائما على وجود خطة وبعد ذلك. وهناك ميزة كبيرة هي منشأة الشبكات، يمكننا التركيز على القول التخصصات النقد الاجنبى ولكن بين الحين والآخر شخص سيجلب على الأرض قاصر الفوركس أكثر غرابة، هو مشترك بين هذه المجموعة وغالبا ما يكون هناك جلسة التواصل بعد ذلك. وهناك الكثير من الصفقات يشارك في هذه الطريقة يمكن أن تتحول lucretive جدا. كنت في حدث مؤخرا حيث زميل تاجر أعطيه كان على مسار مع قبل عدة سنوات قال لي انه لا يزال لديها مشاكل مع خروج والربح قواعد جني. I يذكره Renkos وHeiken - العشي وكلاهما قد تطرق كوسيلة الميكانيكية إدارة التجارة. اعترف انه تنساهم. وهذه النقطة هي أننا يمكن حضور دورة ولكن لا تمتص كل شيء واعتمادا على ما هي الطبقة مثل أشياء يمكن أن يكون محرجا قليلا إذا كان هناك knobber التخريبية كطالب الذي لا يفضي إلى التعلم الجيد. وXLT يسمح لنا أن نسأل أي سؤال، ونحن الموجهة إلى scource أكمل المعلومات لذلك هو عملية تعلم مستمرة. هذا هو الشيء الرئيسي كما بعد كل شيء نحن جميعا طلاب الأسواق بطريقة أو بأخرى. إن لم يكن ثم يجب أن تكون. PS براد، وسوف يكون في الساعة مع الايجابيات يوم الاثنين، الذي استضافته ستيف بومونت، والبريد لي في bintcrushergmail إذا كنت ستعمل على أن تكون هناك. التداول عبر الانترنت أكاديمية-HELP! التداول عبر الانترنت أكاديمية-HELP! ماذا عن واحد من هذه الدورات تعليم شخص مجانا ثم وتهمة لهم فقط لو كان هذا الشخص هو مربح؟ TD، لا يمكنك تعليم أحد أن تكون مربحة مثلك لا يمكن أن يعلم أي شخص أن يكون الشطرنج. بالتأكيد، يمكنك تعليم شخص قواعد لعبة الشطرنج وكيفية نقل جميع القطع، ولكن نعلمهم أن يكون غراند ماستر؟ مثل العديد من المهن الأخرى، يمكنك تعليم الطب شخص ولكن لا يمكنك نعلمهم أن يكون طبيب جيد. يمكنك تعليم شخص الفيزياء والكيمياء ولكن لا يمكنك تعليمهم للفوز بجائزة نوبل. هذا هو مفهوم أن عددا قليلا جدا الذي تطمح إلى أن تكون مربحة يمكن للتجار فهم. هذا هو السبب أيضا في أولئك الذين يقدمون الدورات سوف تكون دائما قادرة على تجنب دفع بها استرداد.

No comments:

Post a Comment